برنامج لتثبيت تطبيقات أندرويد من حواسب ويندوز

يواجه بعض مُستخدمي أندرويد مشاكل في تثبيت التطبيقات باستخدام متجر جوجل بلاي، وبالتالي يقومون بتحميل ملف التطبيق المصدري بلاحقة APK على الحاسب، ثم يقومون بنقله إلى هاتف، ومن ثم يتم تشغيله على الهاتف لتثبيته. لكن مُستخدمي نظام ويندوز بإمكانهم الآن اختصار هذه العملية من خلال برنامج  Pure APK Install  المجاني والذي يسمح بتثبيت أي تطبيق على أجهزة أندرويد من خلال الحاسب. بدايةً يحتاج المُستخدم إلى تحميل ملف التطبيق المصدري للتطبيق بلاحقة APK على الحاسب، بعدها يتم تشغيل البرنامج ومن ثم اختيار التطبيق ليقوم البرنامج بفحصه قبل تثبيته على هاتف أندرويد الموصول بالحاسب، وبالتالي لا ضرورة للتوجه إلى الهاتف وتثبيته بشكل يدوي. تُفيد هذه الطريقة أيضًا في تحديد مكان تثبيت التطبيق سواءً على الذاكرة الخارجية أو الذاكرة الداخلية، كما يُمكن تثبيت أكثر من تطبيق بسرعة كبيرة.

CameraPro 3.60


يقوم CameraPro بمعالجة الصور في الخلفية ، بحيث يمكنك التقاط المزيد من الصور مباشرة بعد التقاط صورة. لكن CameraPro يوفر جودة 100٪ (= jpeg خام) بشكل افتراضي مما ينتج عنه أحجام صور أكبر تصل إلى 5 أضعاف (مثل 10 ميغابايت بدلاً من 2 ميجابايت). وبالتالي في بعض الأحيان ، قد يكون CameraPro أبطأ قليلاً من الكاميرا المدمجة عند التقاط صور بجودة 100٪.
هل يقوم CameraPro باختراق أو تغيير البرامج الثابتة للكاميرا بأي طريقة؟
لا ، إن CameraPro هو تطبيق قائم بذاته يوفر نفس الجودة ، أو حتى أفضل ، والميزات التي توفرها بعض الخارقة (مثل HyperX) ولكن دون تغيير برامج الكاميرا الثابتة أو إعدادات تطبيق الكاميرا المدمجة.

كيف يمكنني التقاط الصور بتنسيق 16: 9؟ 
عندما تكون في وضع الصورة ، يرجى الانتقال إلى "الإعدادات" وتغيير حجم الصورة إلى "4000x2248". 
كيف يمكنني تسجيل مقاطع الفيديو؟ 
للتبديل إلى وضع الفيديو ، انتقل إلى عنصر قائمة "وضع الكاميرا" وحدد "وضع الفيديو". يبدأ تسجيل الفيديو بنفس الأزرار المستخدمة لالتقاط الصور.قائمة الميزات جميع الهواتف يرجى ملاحظة أن الميزات تختلف اختلافًا كبيرًا بسبب الأجهزة المختلفة المستخدمة في طرز الهواتف المختلفة. على سبيل المثال ، ليست كل الهواتف مزودة بمستشعر بوصلة.
يوفر CameraPro وصولًا قويًا إلى كاميرا وفيديو N8: تقريب رقمي تقريبًا 11x ، تدفق jpeg خام ، فلاش ، توازن اللون الأبيض ، التعرض (التعويض) ، السطوع والتباين والتشبع والحدة والتأثيرات (negativ ، ...) والأفق الافتراضي والبوصلة ، مضاد للاهتزاز ، الفاصل الزمني ، شريحة (HDR) ، ضبط تلقائي للصورة مستمر ، الماكرو ، دليل ISO ، إعدادات مسبقة ، مؤقت ذاتي ، التقاط الصور ، فيديو عالي الدقة (15،25،30 إطارًا في الثانية) ، فيديو خبير بأحجام إطارات مخصصة ، معدل البت ،


Download
Download for Nokia 808 PureView only 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

حول ألعاب الجافا إلى صيغة متوافقة مع هاتفك النقال

برنامج لتثبيت تطبيقات أندرويد من حواسب ويندوز

نسخة PUBG Lite الخاصة بالحاسوب