برنامج لتثبيت تطبيقات أندرويد من حواسب ويندوز

يواجه بعض مُستخدمي أندرويد مشاكل في تثبيت التطبيقات باستخدام متجر جوجل بلاي، وبالتالي يقومون بتحميل ملف التطبيق المصدري بلاحقة APK على الحاسب، ثم يقومون بنقله إلى هاتف، ومن ثم يتم تشغيله على الهاتف لتثبيته. لكن مُستخدمي نظام ويندوز بإمكانهم الآن اختصار هذه العملية من خلال برنامج  Pure APK Install  المجاني والذي يسمح بتثبيت أي تطبيق على أجهزة أندرويد من خلال الحاسب. بدايةً يحتاج المُستخدم إلى تحميل ملف التطبيق المصدري للتطبيق بلاحقة APK على الحاسب، بعدها يتم تشغيل البرنامج ومن ثم اختيار التطبيق ليقوم البرنامج بفحصه قبل تثبيته على هاتف أندرويد الموصول بالحاسب، وبالتالي لا ضرورة للتوجه إلى الهاتف وتثبيته بشكل يدوي. تُفيد هذه الطريقة أيضًا في تحديد مكان تثبيت التطبيق سواءً على الذاكرة الخارجية أو الذاكرة الداخلية، كما يُمكن تثبيت أكثر من تطبيق بسرعة كبيرة.

نظام تشغيل Remix OS

Remix OS screenshot 1

Remix OS هو نظام تشغيل يأتي بتجربة أندرويد إلى الحواسيب المكتبية والحواسيب المحمولة، وذلك بتبني البيئة لمعايير الحاسوب. إنه مبني على أساس مشروع Android-x86 ويسمح لك بإطلاق التطبيقات واستغلال كل ميزات بيئة Google.

Remix OS screenshot 2


تقدم الواجهة سطح مكتب متعدد الخدمات يدعم النوافذ ذوات الطبقات المتعددة، بالإضافة إلى شريط مهام مشابه للشريط الموجود في Windows 10 وإعادة إنتاج لشريط الإشعارات. يمكنك أيضا الضغط بزر الفأرة الأيمن على عدة عناصر مختلفة لفتح قوائم سياقية وإنشاء مختصرات في لوحة المفاتيح للولوج إلى التطبيقات مباشرة عبر الضغط على الأزرار الحقيقية. يحتوي نظام التشغيل هذا على كل تلك الميزات دون إغفال الجوانب الأساسية لنظام أندرويد واندماجه مع حساب Gmail خاصتك. يمكن تثبيت نظام التشغيل هذا عبر قرص للـUSB، أو تشغيله بشكل خارجي عبر وضع Live CD. يمكن أن يشتغل أيضا إلى جانب أنظمة تشغيل أخرى، ويسمح لك بالمبادلة بينها عند بداية التشغيل. 

Remix OS screenshot 3

Remix OS screenshot 4

Remix OS هو بديل مثير للاهتمام يذهب لما أبعد من المحاكاة الصرفة مثل Bluestacks ليسمح لك بالرفع من أداء الأجهزة الأقل قوة، واستخدام تطبيقات أندرويد بطريقة فعالة أكثر من الطريقة التي تشتغل بها في جهاز محمول.
يضم صورة قرص ISO وأداة لنسخه نحو قرص للـUSB.


تنزيل


تنزيل

مجانًا

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

حول ألعاب الجافا إلى صيغة متوافقة مع هاتفك النقال

برنامج لتثبيت تطبيقات أندرويد من حواسب ويندوز

نسخة PUBG Lite الخاصة بالحاسوب